بوابة المزيكا العربي
أو إذا كنت عضو فرجاءً قم بتسجيل الدخول من هنا


اغاني سعودية · اغاني كويتية · اغاني عربية · اغاني خليجية · اغاني مصرية · اغاني اماراتية · اغاني عراقية · اغاني جوبية · اغاني لبنانية · اغاني سورية · أغاني شامية · اغاني ...
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الموقع قيد الصيانة حاليا نظراً للتجديدات السنوية ... وكالة ميديا وورلد للإعلان www.mediawoorld.com

شاطر | 
 

 المعالج الروحاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطارة الطب الاصيل



المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 24/09/2013

مُساهمةموضوع: المعالج الروحاني    الأحد ديسمبر 22, 2013 3:11 pm



معالج روحاني لجلب الحبيب مجاني 0014048002534

جلب الحبيب للزواج لمن ضحك عليها حبيبها ومارس معها الجنس رضا او غصب




المعالج الروحاني الدكتور / ابو محمد المقداد | 0014048002534

ما هو العلاج بالقرآن الكريم :
هو عبارة عن تزويد ملك الروح الموجود داخل كل نفس إنسانية بالطاقة النورانية المشعة اللازمة لانعاشه عن طريق الاستماع او قراءة آيات منتخبة من القرآن الكريم لشحن النفس بالقوة اللازمة لا ضعاف قلاين السوء الموجود أيضاً داخل كل نفس واضعاف او طرد او حرق وقتل الجني العاصي المرتكب مظلمة التلبس بالجسد والنفس ، والتي هي : السبب في ظهور العارض او المرض


تعريف السحر
هو مركب من تأثير الأرواح الخبيثة وانفعالاتها على أرواح واجساد المبتلين بها من الإنس خدمة للشياطين واتباعه من الجن ومن يتفق معهم من الإنس (الساحر) عن القيام بفعل الشرك و المحرمات مقابل مساعدة الشيطان له فيما يطلب. ومنه ما يمرض وما يفرق وما يحبب وما يخيل . وما يجن وما يعقد وما يغضب ... الخ

نبذة عن ملك الروح
للحجب ملائكة خاصة من المقتربين من الله ، عليهم ملك عظيم يعرف الروح ، أقرب الملائكة إلى الله ملائكة الحجب ، وان الروح التي نفخت في أبونا آدم عليه السلام من ملائكة الحجب وهي نفسها الروح التي تنفخ في الطفل وهو في رحم امه في الشهر الرابع من الحمل لتبعث فيه الحياة بعد مرحلة المضغة ، كما ذكر الله سبحانه في كتابه الكريم : (الَّذِي أَحْسَنَ كُلَّ شَيْءٍ خَلَقَهُ وَبَدَأَ خَلْقَ الْإِنسَانِ مِن طِينٍ (7) ثُمَّ جَعَلَ نَسْلَهُ مِن سُلَالَةٍ مِّن مَّاء مَّهِينٍ ( 8 ) ثُمَّ سَوَّاهُ وَنَفَخَ فِيهِ مِن رُّوحِهِ وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَالْأَفْئِدَةَ قَلِيلاً مَّا تَشْكُرُونَ (9)(هذا التعريف خلافى بين العلماء )

أقول إن هذه الروح طالما أنها من ملائكة الحجب إذاً هي ملاك طاهر وهي التي تجعل الإنسان تغلب عليه فطرة الخير وهي نفسها قادرة على أن تحفظ وتحجب وتقي الإنسان وتشفيه وتعطي مناعة لجسد الإنسان أيضاً من الأمراض ومن تعرض الجن والشيطان للإنسان ولكن بشرط ان نعطي لهذه الروح زادها والذي هو التقوى ، قال سبحانه وتعالى في سورة البقرة (وَتَزَوَّدُواْ فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى)
فإن لم تعطيها هذا الزاد تضعف هذه الروح وتخفت ويقل سطوعها ولمعانها و هذه الروح تنبت في قلب وجسد الإنسان كالنور أو نور ساطع يشع من قلب الإنسان ويدب في جسده وتخترق الجسد قليلاً لتحفظ الإنسان من الجن والشياطين وفي نفس الوقت روح ثانية متعشقة جهة اليسار من الروح والجسد في الإنسان وتسمى روح القرين قوله تعالى (وَقَيَّضْنَا لَهُمْ قُرَنَاء فَزَيَّنُوا لَهُم مَّا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَحَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِم مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنَّهُمْ كَانُوا خَاسِرِينَ)(كلام ايضا علية اختلاف)




0014048002534


نبذة عن قرين السوء
طاقة قرين الجن :
(قرين السوء) (-) الإلكترونات السالبة ويسمى أحياناً شيطان النفس ويشكل ثلث النفس (1)ويقول الله المتعالي في سورة ( ق) : (( وَجَاءتْ كُلُّ نَفْسٍ مَّعَهَا سَائِقٌ وَشَهِيدٌ (21) )) (2) وان السائق في الآية الكريمة هو قرين الجن الذي يسوق الإنسان و النفس إلى هواها ، وأما الشهيد في الآية الكريمة فهو ملك الروح وهو شاهد على كل الأعمال و الأفعال خيرها وشرها .
ونرى مثلاً في سورة الصافات قوله تعالى : ((قَالَ قَائِلٌ مِّنْهُمْ إِنِّي كَانَ لِي قَرِينٌ (51) )) (3)في هذه الآية الكريمة يحدثنا الله تعالى عن حديث أهل الجنة فيما بينهم عندما يتكلم احدهم مع أخ له في الجنة فيقول عن قرينه بأنه كان يدفعه إلى اعتقادات خاطئة . ولهذا نراه يقول قوله تعالى : (( فَاطَّلَعَ فَرَآهُ فِي سَوَاء الْجَحِيمِ (55) )) (4)أي أنه رأى قرينه في نار جهنم أي ان الله يوم الحساب سيفصل السائق عن الشهيد و ان هذا السائق سيكون الشيطان ومصيره جهنم او الجحيم كما وعده رب العباد وهو لا يخلف (كلام علية اختلاف )

معلومات مهمة عن السحر و عن العلاج بالقرآن :
1- هناك مجموعة اعراض يعاني منها معظم المسحورين وهي كثرة رؤية المنامات المزعجة وضيق التنفس فس وقت المغرب و الكآبة احياناً مع اوجاع في الرأس او المفاصل او في المعدة او في ظهر .
2- يحس معظم المسحورين إحساساً بالظلم في كثير مفاصل حياته حتى وان كان غير مظلوم ويحس دائماً بان الحق معه رغم ان الحق ليس معه في كثير من الأمور وهذا ناتج عن إيحاء الجني الذي بداخله لإيقاعه في المشاكل و المتاهات في المجتمع الذي يعيش فيه
3- يعاني المسحورين من حالة النعاس عند قراءتهم للقرآن فنرى النعاس يسيطر على المسحور بعد مرور دقائق معدودة من البدء بالقرآن وهذه إحدى حالات دفاع الجني عن نفسه لأن قراءته للقرآن لفترة طويلة تؤذي الجني ولهذا أدعو العباد الذين يحبون قراءة القرآن ويمنعهم هذه الأمر ان يكشفوا على انفسهم ويعرفوا بانهم مسحورين بهذه الطريقة فإن قرؤوا القران ووجدوا انفسهم بعد فترة قصيرة يسيطر عليهم النعاس او كثرة التثاؤب او احيانا يكون مصحوبا بدموع فهذا يعني بانهم مسحورين وعليهم ان يطبقوا ما جاء في بحثنا هذا ليشفوا بإذن الله
4- لا تعطي إسمك واسم امك لأي كان لأن طريقة السحرة في الكشف عن السحر وفي العلاج تعتمد على الاسم و اسم الام وقلنا : من ذلك يستخرجون البرج والطبع ومن ذلك يعرفون إذا كان الشخص مسحوراً بطريقة الكشف الرقمية والتي هي من السحر وعلى هذا الاساس يعملون لك سحراً مضاداً فإن كنت مسحوراً سابقاً يعني بداخلك جني و إذا ذهبت إلى اخر تشكو حالتك عمل لك الآخر سحراً أي ادخل جنياً آخر داخل جسدك بطريقة الشم او الشرب او التلبس فيصبح جسدك حاملاً لورحين إضافيتين عليه وهذين الروحين دخلتا جسدك عن طريق الشرك و الكفر وهكذا يعملان داخل جسدك ويدفعان بك في سلوك اليومي على الشرك والكفر البائن و المبطن ليضمنان سلامتهما طالما انهما داخل جسدك .......

0014048002534






السيرة ذاتية للشيخ ابو محمد المقداد

ولد الشيخ ابو محمد عبدالرحمن كارمي المقداد نهاية شهر نوفمبر 1962 م، في البادية التابعة لمقاطعة أبي تلميت. بدأ دراسة القرآن الكريم في السنة الخامسة و أكمله بعد تجاوز السابعة.

درس مبادئ العلوم الشرعية واللغوية، على والديه، وجدته، وعمة والدته، وخالة أبيه، وقرأ على والده القرآن بقراءة نافع بروايتي ورش وقالون، ومبادئ علوم القرآن، و صحب جده الشيخ عبدالرحمن كارمي المقداد رحمه الله تعالى و درس عليه و لازمه حتى وفاته سنة 1406 هـ.(1987م) وقد درس عليه أكثر ما يدرس في المحاضر من العلوم،الروحانية -أي قرابة أربعين علما- وأجازه في كل ما يرويه من معقول ومنقول وقد دربه على التطبيب وابطال الاسحار وكافة العلاجات الوحانية.

كما درس على خاليه الشيخ عبدالكريم يحيى والشيخ محمد يحيى ابني يحيى علي بن عبد الرحيم (عدود) علوما شتى.

كما درس بعض العلوم على خاله عبد الله البحيري بن محمد علي بن عبد الودود وخال أمه محمد الأمين بن عبدالله.

سمع الحديث وأجيز فيه من عدد من المشايخ في مختلف البلاد، كما أجيز في القراءات العشر من طريق الشاطبية والدرة وفي كتب الحديث كالصحيحين والسنن الأربع والموطأ والمستدرك ومسند أحمد والدارمي وسنن البيهقي والدارقطني، وغيرها من دواوين الحديث وأجزائه، وحفظ بعضها.

ومن المشايخ الذين سمع منهم وأجازوه من المملكة العربية السعودية الشيخ حمود التويجري، والشيخ محمد ياسين الفاداني، والشيخ سليمان اللهيبي، وغيرهم، ومن بلاد مصر الشيخ محمد أبو سنة وغيره، ومن بلاد الشام الشيخ عبد الفتاح أبو غدة، والشيخ محمد عبد اللطيف الفرفور، وغيرهما، ومن بلاد المغرب الشيخ محمد عبد الله بن الصديق الغماري وغيره، ومن بلاد اليمن الشيخ القاضي محمد بن إسماعيل العمراني والشيخ محمد يوسف حربه، وغيرهما، ومن بلاد الهند الشيخ أبو الحسن بن عبد الحي الندوي الحسني، والشيخ نعمة الله الإديوبندي وغيرهما، ومن موريتانيا الشيخ محمد فال (اباه) بن عبد الله ابن اباه،.

ومن المشايخ الذين أفاد منهم أو درس عليهم في الكلية أو ناقشوه في بعض الرسائل العلمية سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز وسماحة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ والشيخ محمد بن عثيمين والشيخ ناصر الدين الألباني والشيخ عبد الله الركبان والشيخ صالح اللحيدان والشيخ صالح الأطرم وابنه الشيخ عبد الرحمن والشيخ عبد الله الرشيد وغيرهم.

ومن المشايخ الذين كتبوا له تزكيات الشيخ محمد سالم ابن عبد الودود والشيخ بداه ابن البوصيري والشيخ عبد العزيز آل الشيخ والشيخ عبد الله الركبان والشيخ عبد الله الرشيد وغيرهم.

وله مشاركة في قرض الشعر.

شارك في باكالوريا 1986 م، و كان من المتفوقين علي المستوي الوطني ، و أعطي منحة إلى تونس و اعتذر عنها. سجل في جامعة نواكشوط ـ كلية الحقوق ـ و شارك في مسابقة المعهد العالي للدراسات و البحوث الإسلامية فجاء الأول فيها، كما جاء الأول في مسابقة القسم الجامعي لجامعة الإمام محمد بن سعود في انواكشوط ليلتحق به، و إثر مقابلة مع مدير الجامعة أثناء زيارة له لانواكشوط اتخذ هذا الأخير قرارا بنقلة إلى الرياض. مباشرة إثر تحديد مستوى سجلته الجامعة في الرياض في المستوى الثالث ليكمل الدراسة فيها. حصل على الماجستير بامتياز في نفس الجامعة و كانت رسالته عن "الاسرار السليمانية" في الفقه الإسلامي. يعد رسالة للدكتوراه بعنوان "علاج العقد والربط ".

وهو عضو في مجلس أمناء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ويشارك في دورات المجمع الفقهي التابع لرابطة العالم الإسلامي، وقد شارك في عدد كبير من المؤتمرات الدولية و درس في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في كليتي الشريعة وأصول الدين، وفي جامعة الإيمان باليمن، وحاضر في أكثر بلدان العالم العربي والإسلامي، وفي أوروبا وإفريقيا وآسيا و أمريكا، وزار في رحلات دعوية أكثر من خمسين دولة.

وله عدة كتب مطبوعة منها رسالته للماجستير. وكتاب العلاجات الإسلامية، وكتاب مشاهد التطبيب وأثرها في زيادة الإيمان والتوحيد، وكتاب محبة النبي –صلى الله عليه وسلم- وكتاب فقه الخلاف، وشرح كتاب التوحيد للشيخ محمد بن عبد الوهاب، وشرح ورقات إمام الحرمين في الأصول وكتاب اليوم الآخر مشاهد وحكم، بالإضافة إلى تحقيق عدد كبير من المتون المقررة في مركز تكوين العلماء وقد طبع منها تسعة حتى الآن.

وله عدد من الكتب غير المطبوعة منها كتاب الأدلة الشرعية لعلاج السحر أنواعها وسماتها وعوارضها وكتاب مراتب الدلالة في الأصول الروحانية، وكتاب أحكام السلم في الفقه.

له عدد كبير من الفتاوى والأشرطة العلمية والدعوية والعلاجية بعضها سلاسل علمية فيها شروح لكتب كصحيح البخاري وألفية ابن مالك ولاميته وغيرها.

قدم الكثير من البرامج التلفزيونية والإذاعية كبرنامج "فقه العصر" في قناة إقرأ، وبرنامج "الجواب الكافي" في قناة المجد، وبرنامج مبادئ العلوم في قناة المجد العلمية، وبرنامج الشريعة والحياة وبرنامج "لقاء اليوم" وبرنامج "مباشر مع" في قناة الجزيرة، وبرنامج "قضايا إسلامية" في الفضائية الموريتانية والعديد من البرامج في تلفزيونات قطر والشارقة وأبوظبي ودبي والفجر والقناة السعودية الأولى بالإضافة إلى البرامج الإذاعية في إذاعة القرآن الكريم السعودية والإذاعة الموريتانية وإذاعة أبوظبي وإذاعة قطر وغيرها.

0014048002534



يمكنكم التواصل عبر واتس اب وفايبر على نفس الرقم
الاستفسارات والعلاج مجاني أبتغاء مرضات الله تعالى
0014048002534
للمزيد من المعلومات
موقع سماحة الشيخ أستاذ دكتور / ابو محمد المقداد

http://organization.afdal-rawhani.org.uk






http://galp.bil-maggan.com/ http://galpel7abib.bil-maggan.com/ http://rdelotalaqa.bil-maggan.com/ http://zwajel3anis.bil-maggan.com/ http://raw7aniat.bil-maggan.com/ http://3lag.bil-maggan.com/ http://sa7r.bil-maggan.com/ http://mo3alij.bil-maggan.com/ http://magic-gulf.com/ http://alroqia-alsharaia.com
http://spiritual-wizard.com/ http://galp-mgani.com/ http://rawhanifree.com/ http://rd-elmotalaqa.com/ http://shaikh-magani.com/ http://zwag-ekanes.com/
http://website1.bil-maggan.com/ http://website2.bil-maggan.com/ http://website3.bil-maggan.com/ http://website4.bil-maggan.com/ http://website5.bil-maggan.com/ http://website6.bil-maggan.com/ http://website7.bil-maggan.com/ http://website8.bil-maggan.com/ http://website9.bil-maggan.com/ http://website10.bil-maggan.com/
http://website11.bil-maggan.com/ http://website12.bil-maggan.com/ http://website13.bil-maggan.com/ http://website14.bil-maggan.com/ http://website15.bil-maggan.com/ http://website16.bil-maggan.com/ http://website17.bil-maggan.com/ http://website18.bil-maggan.com/ http://website19.bil-maggan.com/ http://website20.bil-maggan.com/
http://website21.bil-maggan.com/ http://website22.bil-maggan.com/ http://website23.bil-maggan.com/ http://website24.bil-maggan.com/ http://website25.bil-maggan.com/ http://website26.bil-maggan.com/ http://website27.bil-maggan.com/ http://website28.bil-maggan.com/ http://website29.bil-maggan.com/ http://website30.bil-maggan.com/
http://website31.bil-maggan.com/ http://website32.bil-maggan.com/ http://website33.bil-maggan.com/ http://website34.bil-maggan.com/ http://website35.bil-maggan.com/ http://website36.bil-maggan.com/ http://website37.bil-maggan.com/ http://website38.bil-maggan.com/ http://website39.bil-maggan.com/ http://website40.bil-maggan.com/
http://website41.bil-maggan.com/ http://website42.bil-maggan.com/ http://website43.bil-maggan.com/ http://website44.bil-maggan.com/ http://website45.bil-maggan.com/ http://website46.bil-maggan.com/ http://website47.bil-maggan.com/ http://website48.bil-maggan.com/ http://website49.bil-maggan.com/ http://website50.bil-maggan.com/
http://website51.bil-maggan.com/ http://website52.bil-maggan.com/ http://website53.bil-maggan.com/ http://website54.bil-maggan.com/ http://website55.bil-maggan.com/ http://website56.bil-maggan.com/ http://website57.bil-maggan.com/ http://website58.bil-maggan.com/ http://website59.bil-maggan.com/ http://website60.bil-maggan.com/
http://website61.bil-maggan.com/ http://website62.bil-maggan.com/ http://website63.bil-maggan.com/ http://website64.bil-maggan.com/ http://website65.bil-maggan.com/ http://website66.bil-maggan.com/ http://website67.bil-maggan.com/ http://website68.bil-maggan.com/ http://website69.bil-maggan.com/ http://website70.bil-maggan.com/
http://website71.bil-maggan.com/ http://website72.bil-maggan.com/ http://website73.bil-maggan.com/ http://website74.bil-maggan.com/ http://website75.bil-maggan.com/ http://website76.bil-maggan.com/ http://website77.bil-maggan.com/ http://website78.bil-maggan.com/ http://website79.bil-maggan.com/ http://website80.bil-maggan.com/
http://website81.bil-maggan.com/ http://website82.bil-maggan.com/ http://website83.bil-maggan.com/ http://website84.bil-maggan.com/ http://website85.bil-maggan.com/ http://website86.bil-maggan.com/ http://website87.bil-maggan.com/ http://website88.bil-maggan.com/ http://website89.bil-maggan.com/ http://website90.bil-maggan.com/
http://website91.bil-maggan.com/ http://website92.bil-maggan.com/ http://website93.bil-maggan.com/ http://website94.bil-maggan.com/ http://website95.bil-maggan.com/ http://website96.bil-maggan.com/ http://website97.bil-maggan.com/ http://website98.bil-maggan.com/ http://website99.bil-maggan.com/ http://website100.bil-maggan.com/
http://officialsite1.bil-maggan.com/ http://officialsite2.bil-maggan.com/ http://officialsite3.bil-maggan.com/ http://officialsite4.bil-maggan.com/ http://officialsite5.bil-maggan.com/ http://officialsite6.bil-maggan.com/ http://officialsite7.bil-maggan.com/ http://officialsite8.bil-maggan.com/ http://officialsite9.bil-maggan.com/ http://officialsite10.bil-maggan.com/
http://officialsite11.bil-maggan.com/ http://officialsite2.bil2-maggan.com/ http://officialsite13.bil-maggan.com/ http://officialsite14.bil-maggan.com/ http://officialsite15.bil-maggan.com/ http://officialsite16.bil-maggan.com/ http://officialsite17.bil-maggan.com/ http://officialsite18.bil-maggan.com/ http://officialsite19.bil-maggan.com/ http://officialsite20.bil-maggan.com/
http://officialsite1.bi2l-maggan.com/ http://officialsite22.bil-maggan.com/ http://officialsite23.bil-maggan.com/ http://officialsite24.bil-maggan.com/ http://officialsite25.bil-maggan.com/ http://officialsite26.bil-maggan.com/ http://officialsite27.bil-maggan.com/ http://officialsite28.bil-maggan.com/ http://officialsite29.bil-maggan.com/ http://officialsite30.bil-maggan.com/
http://officialsite31.bil-maggan.com/ http://officialsite32.bil-maggan.com/ http://officialsite33.bil-maggan.com/ http://officialsite34.bil-maggan.com/ http://officialsite35.bil-maggan.com/ http://officialsite36.bil-maggan.com/ http://officialsite37.bil-maggan.com/ http://officialsite38.bil-maggan.com/ http://officialsite39.bil-maggan.com/ http://officialsite40.bil-maggan.com/
http://afdal-rawhani.com/ http://site.afdal-rawhani.com/ http://afdal-rawhani.org.uk/ http://mwk3.afdal-rawhani.com/ http://forum.afdal-rawhani.com/ http://el.afdal-rawhani.com/ http://best-spiritual.afdal-rawhani.com/ http://spiritual.afdal-rawhani.org.uk/ http://here.afdal-rawhani.org.uk/ http://hona.afdal-rawhani.org.uk/

http://org.afdal-rawhani.org.uk/ http://sheikh.afdal-rawhani.org.uk/ http://organization.afdal-rawhani.org.uk/ http://magic1.afdal-rawhani.com/ http://magic2.afdal-rawhani.com/ http://magic3.afdal-rawhani.com/ http://magic4.afdal-rawhani.com/ http://magic5.afdal-rawhani.com/


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المعالج الروحاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة المزيكا العربي :: TURKISH_MUSIC(يشاهده 1 زائر)-
انتقل الى: